وخلال حديث يورغن كلوب   شدد على أنه "لا يشعر بالغيرة" على الإطلاق من القوة الشرائية للفرق المنافسة لليفربول"، مشيراً إلى أنه لا يمكنه قول أي شيء بشأن ما تفعله الفرق الأخرى، بحسب ما ذكر موقع "فوكس سبورت".


وكان فريق ليفربول الحائز على بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليغ" لم يتعاقد، هذا الموسم، إلا مع المدافع سيب فان دن بيرغ، البالغ من العمر 17 عاماً، في حين أن أقرب منافسي الفريق، الذي احتل المركز الثاني في البريميرليغ في الموسم المنصرم، عززوا صفوفهم بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية.


فقد وقع مع مانشستر سيتي  الإسباني رودري، بينما أضاف مانشستر يونايتد اللاعبين آرون وان بيساكا ودانييل جيمس مع احتمال التوقيع مع آخرين، فيما أعار أرسنال  لاعبه داني سيبايوس، في حين سجل توتنهام هوتسبر رقما قياسياً في النادي بالتوقيع مع اللاعب تانغوي اندومبيلي، بصفقة بلغت قيمتها 55 مليون جنيه استرليني أو ما يعادل 68 مليون دولار.


وختم  كلوب، الذي سيواجه فريقه نادي نابولي الإيطالي في مباراة ودية الأحد "لا يمكنني قول أي شيء عما تفعله الفرق الأخرى.. ولا أعلم كيف يقومون بذلك (الإنفاق).. علينا أن ندفع الفواتير.. آسف، على الجميع أن يدفعوا الفواتير، ونحن أيضاً".


ليفانت _ وكالات