الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
إبسون تصدر أصغر جهاز عرض ليزر بتقنية 3LCD في العالم
إبسون تصدر أصغر جهاز عرض ليزر بتقنية 3LCD في العالم

صمم المهندسون في شركة إبسون جهاز عرض صغير الحجم ويمكن وضعه والاستمتاع بالعرض في أي اتجاه، حيث استخدموا مصدر ضوء ليزر وحددوا مكان فتحات التهوية ومدخل الطاقة على أحد الجوانب. ويمنح ذلك المستخدمين مزيدًا من المرونة من حيث تحديد المكان الذي يمكنهم العرض به، مثل جدار أو سقف أو أرضية. كما يتميز جهاز العرض بقدرته على العرض بشاشة بحجم 150 بوصة ومثالية عند تكبير حجم المحتوى. وحتى في ضوء النهار، يقدم مصدر ضوء الليزر صورة مشرقة وحيوية، لذا لا تحتاج إلى إطفاء المصابيح أو إغلاق النوافذ أو حتى استخدام شاشة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تجنب عرض الصور غير الواضحة والمشوهة باستخدام ميزة الضبط التلقائي للصورة.


صُمم أول جهاز عرض محمول يعمل بالليزر من إبسون ليكون مرنًا قدر الإمكان بالنسبة للمستخدمين في المنازل وذلك من حيث سهولة الاستخدام وبراعة التصميم. جهاز EF-100W/B هو أصغر جهاز عرض ليزر من إبسون حيث يبلغ طول أطول حوافه 23 سم.


ويتميز الجهاز EF-100W/B من إبسون بتقنية الليزر التي تتسم بالسطوع والإشراق لفترة طويلة، ويتوفر كل ذلك في هيكل صغير الحجم وخفيف الوزن متاح باللون الأسود أو الأبيض.


عند تقديم حلول طويلة المدى ولا تحتاج إلى صيانة، يدوم مصدر ضوء الليزر إلى 20000 ساعة. يقدم ذلك ميزة كبرى من حيث توفير المال بحيث يمكن استخدام جهاز العرض يوميًا لمدة عشر سنوات .


من خلال التصميم المحمول الذي يتسم به جهاز العرض، يوفر الجهاز EF-100W/B إمكانية الإعداد EF-100W بسهولة وبسرعة. ويمكن للمستخدمين تشغيل دليل الترحيب للتعرف على كيفية إعداد جهاز العرض واكتشاف ميزاته الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن التنقل بسهولة عبر الواجهة سهلة الاستخدام من خلال جهاز التحكم عن بُعد.


يمكن الوصول إلى المحتوى من خلال أحد الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو مشغّلات أقراص DVD أو وحدات التحكم في الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة بكل سهولة عند إدخال كابل في منفذ HDMI. ويتسم محتوى البث بالبساطة الشديدة بحيث يمكن توصيل أجهزة مثل، Amazon Fire TV وGoogle Chromecast وRoku وApple TV بالمقبس الكهربي الموجود في الجانب الخلفي.


كما أن تصميم أجهزة التوصيل والتشغيل يدمج خياراتٍ مرنة من أجل الصوت: سماعات مضمّنة أو الاتصال بتقنية Bluetooth لمكبرات الصوت أو أحد مقابس سماعات الرأس. كما يتوفر وضع للصوت ليوضح نوع المحتوى المعروض.


صُمم الجهاز EF-100W/B خصيصًا من أجل المستخدمين المهتمين بالتصميمات الجديدة. ويتميز الجهاز EF-100W المتاح باللون الأبيض بحواف فضية، وبالنسبة للجهاز EF-100Bالمتاح باللون الأسود، فيتميز بحواف نحاسية. ويتميز الطرازان بزوايا مستديرة وأزرار صغيرة مع طبقة شبه جلدية تدركها باللمس.


وفي هذا الإطار قال السيد جيروين فان بيم، مدير المبيعات في شركة إبسون الشرق الأوسط وأفريقيا:”يضيف جهاز العرض هذا شيئًا مختلفًا إلى قائمة مشاريعنا. وفضلاً عن تصميمه الأنيق، فهو يمنح المستخدمين في المنازل ميزات رائعة نظرًا لحجمه الصغير ومصدر ضوء الليزر الذي يتسم بالجودة العالية لفترة طويلة.


بالإضافة إلى ذلك، نعتقد أن جهاز العرض هذا يتمتع بالقدرة على الاستفادة من القبول الذي يحظى به سوق الأعمال التجارية الصغيرة بالنسبة للعاملين في مجال المبيعات الذين يقدمون العروض التقديمية والمصورين المحترفين والمصممين الذين يعرضون قوائم مشاريعهم في مواقعهم وأصحاب المحلات التجارية الصغيرة مثل صالونات التجميل الذين يبحثون عن حلول إبداعية للعرض بأسعار معقولة.”


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!