الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • اجتماع ثلاثي في الكرة الإنجليزية لإيجاد حلول بديلة

اجتماع ثلاثي في الكرة الإنجليزية لإيجاد حلول بديلة
اجتماع ثلاثي في الكرة الإنجليزية لإيجاد حلول بديلة

يحاول مسؤولون في الكرة الإنجليزية على إيجاد حلول بديلة، بعد الوباء الذي ضرب العالم وعطل الحياة الرياضية والاقتصادية، وحتى الحياة الإجتماعية.


عٌقد اجتماع بين الجهات المعنية في كرة القدم الإنجليزية، لدراسة الانعكاسات المالية بعد تعليق المسابقات الرياضية في الدوريات المحلية، في الوقت الذي تشهد البلاد حالة حظر تجوال.


وأصدر المجتمعون بياناً مشتركاً قالوا فيه: "اجتمع ممثلون عن الدوري الإنجليزي، ورابطة الدوري ورابطة اللاعبين المحترفين اليوم لمناقشة تزايد مخاطر مرض "كوفيد-19".


وأضاف البيان، إلى أنّ الدوريات لن تعود حتى 30 أبريل على أقل تقدير. وستقوم بذلك عندما تسمح الظروف وتكون الأمور آمنة". اجتماع ثلاثي في الكرة


اقرأ المزيد :بعد تعرّضه للإصابة “بكورونا ” مدرب نادي آرسنال يقدّم نصائح


وأضاف البيان، أن الجهات الثلاث اتفقت بأن يتعيّن عليها اتخاذ قرارات صعبة من أجل التخفيف من الانعكاسات المالية الناجمة عن تعليق الكرة الاحترافية في إنجلترا، ووافقت على العمل سويّا للتوصّل إلى حلول مشتركة.


وبحسب وسائل إعلام، أن الجهات الثلاثة، ستعقد اجتماعاً آخر، لبحث التطورات المستجدة المتعلقة بالأمور الرياضية في البلاد .


اقرأ أيضاً : تعرف على رواتب اللاعبين في برشلونة بعد الحجر الصحي .!


وعلّق الاتحاد الرياضي في الدوري الإنجليزي المسابقات الرياضية في وقت لاحق بعد تفشي الوباء في البلاد، فيما قرّر مجدداَ تمديد تعليق المباريات الاحترافية المحلية حتى 30 أبريل المقبل. اجتماع ثلاثي في الكرة


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!