الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • الممثل الأمريكي إيدي مير بطل فيلم "القدوم إلى أمريكا 3"

الممثل الأمريكي إيدي مير بطل فيلم
القدوم لأمريكا

وفقاً لموقع "فيلم نيوز" الأمريكي، صدر الجزء الأول من سلسلة "القدوم إلى أمريكا" عام 1988، ثم صدر جزء ثانِ بعد مرور 33 عامًا، يوم الجمعة الماضي. إيدي مير 


أعلن الممثل الأمريكي إيدي ميرفي نيته تقديم الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الكوميدية الناجحة Coming To America (القدوم إلى أمريكا).


وعبّر النجم عن نيته طرح الجزء الثالث للسلسلة، لكن بهذا المنوال على الجمهور الانتظار قليلًا، لأنه لا ينوي طرح الجزء الثالث قبل أن يتم عامه الـ 75.


وقال الممثل في لقاء تلفزيوني، إنه يمتلك تصورًا عن قصة الجزء الثالث، ولكن يشترط لتنفيذه أن يكون في الـ 75 من عمره، دون استعانة بأي مؤثرات كي يبدو أكبر سنًا، ولكن عليه أن يتقدم في العمر حقًا.


فيلم العودة لأمريكا


وذكر الموقع، أن ميرفي سيكمل عامه الـ 60 الشهر المقبل، وبدأ بالفعل التخطيط للجزء الثالث مؤكدًا أنه لن ينتظر 33 عامًا آخر، ولكنه لن يصدر قريبًا.


وأشار إلى أنه لم يفكر في تنفيذ الجزء الثاني إلا بعد مرور 25 عامًا على الجزء الأول، حينها تأكد من نجاح السلسلة وأهمية استكمالها.


اقرأ المزيد: شركات تؤجل عرض أفلامها رغم فتح أبواب صالات السينما


وأضاف: "لم أكن أتخيل أن أقوم بتنفيذ الجزء الثانٍي للسلسلة، خاصةً أنه دونًا عن كل الأفلام التي مثلتها، كان فيلم "القدوم لأمريكا" الأشهر والأكثر شعبية، إلى حد تنكر الكثير في هيئة أبطال الفيلم في الهالوين".


وتابع: "هناك مطعم كامل في لوس أنجلوس يخصص ليلة الهالوين لتزيين المكان على هيئة ديكور الفيلم".


يذكر أن فيلم "القدوم إلى أمريكا" هو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي لعام 1988 من إخراج جون لانديس ، ويستند إلى قصة تم كتابتها من قبل إدي ميرفي ، الذي قام أيضًا بدور البطولة. شارك في بطولة الفيلم أيضًا أرسينيو هول وجيمس إيرل جونز وشاري هيدلي و جون أموس.  إيدي مير 


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!