الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
انفجار سيارة  مفخخة في بلدة حارم الحدودية مع تركيا
أنفجار سيارة مفخخة في بلدة حارم الحدودية مع تركيا

انفجرت صباح اليوم الخميس سيارة مفخخة في بلدة حارم الواقعة شمال محافظة إدلب عند الحدود  السورية التركية, ما أدى إلى وقوع إصابات وأضرار مادية .


وأفادت مصادر إعلامية, بانفجار سيارة مفخخة ناجم عن عبوة ناسفة مزروعة بالسيارة في بلدة حارم الحدودية مع تركية, ما أدى إلى إصابة إثنين بجروح, وأضرار في الممتلكات .


 وذكر فريق الدفاع المدني في إدلب أن الانفجار سببه عبوة ناسفة زرعت في سيارة بحي البساتين في حارم، ما أدى إلى اندلاع حريق فيها، وإصابة مدني


وفي وقت سابق عثر على مدني مقتولاً في بلدة من أبناء معرشمارين بريف إدلب، وجد على جثته آثار طلقات نارية ملقاة على الطريق الواصل بين بلدة بيرة آرمناز وكفرتخاريم.


إقرأ المزيد :أول رحلة جوية تصل مطار حلب الدولي بعد توقف دام ثماني سنوات


ومن جهة آخرى شنّت الطائرات الحربية الروسية ضرباتها الجوية صباح اليوم الخميس على مناطق في ريفي إدلب وحلب، حيث استهدفت الغارات الروسية كل من التوامة وتقاد وكفرنوران وأطراف الأتارب ومحيط دارة عزة بريف حلب الغربي .


إقرأ المزيد :الشركة الروسية المُستأجرة لمرفأ طرطوس تطرد العاملين السوريين


ويواصل النظام السوري استهداف مناطق ريف إدلب الغربي وصولاً إلى محاور ريف اللاذقية بعشرات القذائف, حيث استهدفت كل من محيط النقطة التركية في اشتبرق ومدينة جسر الشغور ومرعند والناجية وبداما والبرناص وسلة الزهور بريف إدلب، ومناطق في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.


وردت المدفعية التركية بقصفها على تمركزات قوات النظام في بلدة سلمى بريف اللاذقية الشمالي. كما قصفت المدفعية التركية تجمعات قوات النظام في محوري سراقب والنيرب بريف إدلب.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!