الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
تقرير يكشف مصير
تقرير يكشف مصير "ميسي" مع برشلونة

كشف تقرير نشرته صحيفة "أس" الإسبانية حول مصير النجم الأرجنتني، "ليونيل ميسي"، على أنه بات قريباً جداً من توقيع عقد مع فريقه الحالي "برشلونة"، ومن المتوقع أن يسمح له البقاء عاميين إضافيين.


وأوضح تقرير الصحيفة، أنّ "ميسي" بات جاهزاً للتوقيع على العقد بانتظار الانتهاء من بعض "التفاصيل"، في إشارة إلى أنّ ذلك قد يتم قبل انطلاقة بطولة "كوبا أميركا"، بعد نحو عشرة أيام.


وبحسب الصحيفة، فإنّ الأمور داخل النادي الكتالوني، أصبحت مشجعة للغاية في بقاء "البرغوث"، البالغ من العمر 33 عاماً، من بينها، انتقال صديقه المقرب، "سيرخيو أغوير"، وقدوم إدارة جديدة يرأسها، "جوان لابورتا"، بعد أن سادت أجواء من الخلاف مع الإدارة القديمة، التي يرأسها جوسيب ماريا بارتوميو.


وفي العالم الماضي، عجّت التقارير التي تفيد برحيل "ميسي" عن ناديه برشلونة، بعد الخسارة المدوية أمام بايرن ميونخ، في 14 أغسطس 2020، وانتهت 8/2، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتراجع عن قراره لتفادي الدخول في مشاكل قانونية وقضائية مع نادي برشلونة.



برشلونة


وفي السياق، قال رئيس برشلونة، "خوان لابورتا"، بخصوص تجديد عقد ميسي: "نحن نتحدث معه، والأمور تسير على ما يرام، وحين ننتهي من التدقيق للموقف الاقتصادي سيكون لدينا المزيد من البيانات، ولكن هذه العملية خططنا لها بالفعل، وأنا مقتنع باستمراره".


وأضاف رئيس النادي: "يرغب "ميسي" اللعب مع فريق تنافسي للغاية للفوز بالألقاب.. والتعاقدات التي نقوم بها لها علاقة بالمفاوضات معه".



اقرأ: رئيس برشلونة: نحتاج إلى تدعيم ونعمل على ذلك عبر عدة صفقات


وأشار "لابوتا"، إلى أنّ النادي يعمل على "جلب لاعبين رفيعي المستوى"، لافتاً: "أنا راض جداً عن الفريق الذي لدينا، وستستمر التعاقدات وعلينا أن نعمل بجد، فإريك جارسيا فكر في العودة لبرشلونة، وهناك لاعبون آخرون متحمسون للغاية للعب هنا، وبدأنا في التأثير على اللاعبين".


اقرأ المزيد: بعد استقالة زيدان.. ريال مدريد يتعاقد مع المدرب أنشيلوتي


وفي المقابل، قال "سيرخيو أغويرو"، يوم الأمس، إنه يودّ اللعب بجانب ميسي، موضحاً: "أنا أريد ذلك أيضاً، وميسي غير مهتم بالجانب المادي بقدر اهتمامه بوجود أجواء من التفاهم".



ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!