الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
جماهير ريال مدريد تُهاجم
جماهير ريال مدريد تُهاجم " غاريث بيل " مجدداً

قبل بدأ المباراة بين " ريال مدريد " و منافسه " ريال سوسيداد " ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم, وعندما أذاعت المساحة الداخلية للملعب على ترديد أسماء اللاعبين المشاركين، و فور أن سمعت جماهير ريال مدريد اسم " غاريث بيل " هتفت ضده بقوة بدلا من توجيه تحية له كما هو الحال مع جميع اللاعبين, وفقا لما ذكرته مصادر إعلامية .


وبعد انتهاء المباراة، التي انتهت لصالح ريال مدريد بنتيجة ( 3-1 ), علق المدير الفني للريال " زيدن الدين زيدان " على الحادثة قائلاً : نحن نحتاج جمهورنا و " بيل " أيضا يحتاجه كما هو الحال بالنسبة لبقية الفريق".


يشار إلى أن ” غاريث بيل ” حمل علما ” لويلز ” في وقت سابق وكُتب عليه “ويلز، الغولف، ريال مدريد”، ما أثار غضب مشجعي ريال مدريد واعتبر عدد منهم أن ريال مدريد, في المركز الثالث في أولويات النجم الويلزي , لتعود الجماهير وتهاجم " بيل " مجدداً 


مما أثار غضب البعض من الإعلاميين للنادي الملكي, وطالبوا الإدارة بالتخلص من اللاعب ” فاريث بيل “, البالغ 30 عاما .


وبخصوص مشاركة " غاريث بيل " خلال لقاء باريس سان جرمان الفرنسي و في بطولة دوري أبطال أوروبا، فأنهى المدير الفني " زيدان " تصريحاته قائلا: "سنرى".


الجدير بالذكر, أن " بيل  " ساهم في فوز ريال الموسم الماضي بأول لقب له في دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ خمس سنوات فضلا عن التتويج بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا منذ انضمامه في 2013 وهو رصيد رائع من الألقاب يسمح له بالرحيل ورأسه مرفوعة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!