الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • حفيد حرّض على قتل جدته مقابل سبعة ملايين ليرة سورية حتى يرثها!

حفيد حرّض على قتل جدته مقابل سبعة ملايين ليرة سورية حتى يرثها!
مجرم حرض على قتل جدته مقابل سبعة ملايين سورية حتى يرثها ..!!

ذكرت مصادر موالية للنظام السوري, أن فرع الأمن الجنائي في دمشق منطقة كفر سوسة,الخاضعة لسيطرة قوات النظام, تمكنت من إلقاء القبض على شخصين اشتركا بقتل سيدة مسنّة.




ووفقاً لداخلية النظام السوري, حيث كشفت عن تفاصيل الحادثة, قالت أن المغدورة كانت تقيم لوحدها في المنزل، وعُثر على جثتها بعد بلاغات وصلت للأمن الجنائي، وبالكشف على الجثة تبيّن أنها مصابة بالرأس وتم خنقها بثياب الصلاة التي كانت ترتديها.




وقال فرع الأمن الجنائي, أن الشبهات دارت حول حفيدها المدعو (محمد . ن ) المتواري عن الأنظار بعد أن تأكّد الفرع من معلومة تفيد باجتماع الأخير مع شخص ليس من أبناء المنطقة.


وأكدت وزارة الداخلية , أنها تمكنت من القاء القبض على المدعو (محمد. س)، الذي اقدم على قتل المغدورة المُسنه, والذي بدوره اعترف بإقدامه على قتل جدت " ( محمد . ن ) في منزلها بتحريض مسبق من حفيدها بطريقة الخنق والضرب، وذلك بعد اتفاق الحفيد مع القاتل مقابل مبلغ مالي وقدره سبعة ملايين ليرة سورية, أي مايقارب الــ 10 آلاف دولار.




وأوضحت وزارة الداخلية, أنها ألقت القبض على المجرم الحفيد, الذي اعترف بارتكاب الجريمة مع القتل المأجور, والغايه منه أخذ ثروة جدته, لمساعدة والده المريض بحسب قوله, وأن الداخلية نقلت المتّهمان إلى فرع الأمن الجنائي لاستكمال التحقيق معهم وعرضهم على القضاء, لإصدار الحكم بحقهما .



ليفانت - مصادر محلية 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!