الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • ريال مدريد يجمع 140 مليون يورو من صفقات اللاعبين

ريال مدريد يجمع 140 مليون يورو من صفقات اللاعبين
ريال مدريد يجمع 140 مليون يورو من البيع

كشفت تقارير صحفية, أن " فلورنتينو بيريز " رئيس ريال مدريد الحالي, بدأ عملية بيع اللاعبين وذلك من أجل تعويض الأموال التي صرفها النادي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


وقالت المصادر, أن مكاتب بيرنابيو أنفق 303 مليون يورو هذا الصيف من خلال دفع 100 مليون يورو  من اجل ضم "ايدين هازارد" من صفوف تشيلسي بجانب 60 مليون يورو للتعاقد مع "لوكا يوفيتش" لاعب اينتراخت فرانكفورت و45 مليون يورو لوصول "رودريغو غوس" من صفوف سانتوس البرازيلي.


 


ودفع نادي " ريال مدريد " الاسباني مبلغ 50 مليون يورو لنادي بورتو البرتغالي لضم قلب دفاعه البرازيلي "ايدير مليتاو" كما وافق ليون الفرنسي على رحيل ظهيره الأيسر الدولي "فيرلاند ميندي" مقابل 48 مليون يورو لفريق المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان".


وقبل التفكير في التحرك لضم بول بوغبا أو بديله الهولندي "دوني فان دي بيك" يرغب ريال مدريد في جمع 200 مليون يورو من بيع اللاعب.


ونجح "فلورنتينو بيريز" في جمع 40 مليون يورو من رحيل "ماركوس لورينتي" لصفوف أتلتيكو مدريد بينما هناك 90 مليون يورو في الطريق مقابل رحيل "ثيو هيرنانديز" لميلان بقيمة 20 مليون يورو وسيرحل "راؤول دي توماس" لبنفيكا مقابل نفس المبلغ بينما سيدفع تشيلسي 50 مليون يورو لضم "ماتيو كوفاسيتش".


ريال مدريد قام ببيع تيخيرو ظهيره الشاب لصفوف إيبار مقابل 3 ملايين يورو كذلك كما وافق على اعارة مارتين أوديغارد لريال سوسيداد لموسمين على سبيل الاعارة مما يعني اقتراب ريال مدريد من الحصول على قرابة 140 مليون يورو في الصيف الحالي من رحيل لاعبيه.


ويفاضل ريال مدريد بين فكرة ضم الفرنسي ب"ول بوغبا" من صفوف مانشستر يونايتد مقابل 160 مليون يورو في الصيف الحالي أو الاكتفاء بضم "فان دي بيك" مقابل 60 مليون يورو تقريباً.

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!