الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • فان دايك .. المهاجمون واللاعبون الرقم 10 يفوزون بالجوائز

فان دايك ..  المهاجمون واللاعبون  الرقم 10 يفوزون بالجوائز
فان دايك .. المهاجمون واللاعبون الرقم 10 يفوزون بالجوائر

قال "فيرجيل فان دايك" مدافع نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب هولندا: “المهاجمون واللاعبون الرقم 10 يفوزون بالجوائر, ولكن حان الوقت للفوز بجائزة الكرة الذهبية” .


حيث برز "فان  دايك" بشكل لافت في الموسم الفائت ، ليصبح بمثابة صخرة في دفاع "الريدز"، الذي توًج معه بلقب دوري أبطال أوروبا .


وأضاف "فان دايك": "أنه لشرف إن كان الناس يتحدثون عن الكرة الذهبية ولكن ماذا يمكن أن أفعل؟ ليس لديّ تأثير على أي شيء ولا يمكن أن أنكر أنني قدّمتُ موسماً جيداً في العام الماضي، لذا الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله الآن هو التركيز فقط على الموسم الجديد، أبقى لائقاً، وآمل أن أحصل على موسم أفضل مما حصلت عليه العام الماضي”.


وختم فان حديثه: "يمكنني أن أفهم حقيقة أنه بطبيعة الحال، المهاجمون ولاعبوا الرقم 10 يفوزون بهذه الجوائز، لأنها أكثر جاذبية لرؤيتها، ولكن ربما حان الوقت لتغيير ذلك" .


وخاض فان دايك 56 مباراة في كافة المسابقات، بينها مباريات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ومواجهات أخرى مع منتخب هولندا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، التي بلغ منتخب "الطواحين" مباراتها النهائية، قبل أن يخسر أمام البرتغال (0-1).


ليفانت _ سامر دحدوح 


فان دايك .. المهاجمون واللاعبون الرقم 10 يفوزون بالجوائز


فان دايك .. المهاجمون واللاعبون الرقم 10 يفوزون بالجوائز

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!