الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • قسد تلقي القبض على أكبر خلية نائمة في الرقة منذ تحريرها

قسد تلقي القبض على أكبر خلية نائمة في الرقة منذ تحريرها
قسد تلقي القبض على أكبر خلية نائمة في الرقة منذ تحريرها

تستمر قوات سوريا الديمقراطية في مداهمة أوكار الخلايا النائمة لتنظيم داعش الإرهابي، هذا وأكد مصدر من قوى الأمن الداخلي في مدينة الرقة من إلقائهم القبض على خلية نائمة تابعة لتنظيم داعش، مع كميات كبيرة من الأسلحة والمعدات الالكترونية والأموال.


وأكدت مصادر تابعة لقوات سوريا الديمقراطية عن اعتقالهم لخلية نائمة في مدينة الرقة تعتبر الأكبر منذ إعلان قوات سوريا الديمقراطية، من بينهم نساء مجندات ضمن الخلية المعتقلة.


ورغم تباطؤ عمل خلايا التنظيم منذ إعلان الحملة لاسئصال بقايا مجموعات التنظيم، فإن التنظيم يواصل شنّ المزيد من الحملات، حيث كشف المجلس العسكري السرياني عن قتل مقاتل إثر كمين نصبه خلايا داعش في ريف دير الزور، بتاريخ 20 آب، بالإضافة لإصابة مقاتلين آخرين بجروح بليغة.


كما تعرضت إحدى الآليات العسكرية في دير الزور لكمين من خلايا التنظيم الإرهابي وهي ذاهبة لتأدية واجبها بالقرب من بلدة الصبحة، وعلى إثر ذلك قتل المقاتل محمود عيدان الصالح كريستيان، وأصايب مقاتلين آخرين بجروح بليغة.


وكما أعلن مجلس الرقة العسكري عثوره على صاروخ مضاد للدروع و3 قواعد إطلاق صواريخ من مخلفات تنظيم الدولة في أحد الأبنية المهجورة في حي القطار الخميس.


ليفانت-قامشلي

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!