الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • من دون "ميسي".. برشلونة يتوّج ببطولة كأس جوهان جامبر الودية

من دون
برشلونة

في أول مباراة، بعد رحيل النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" عن النادي، حقق "برشلونة" فوزاً كبيراً على منافسه "يوفنتوس" الإيطالي بنتيجة (3-0)، أمس الأحد، ليتوج ببطولة كأس جوهان جامبر الودية.


وفي الشوط الأول، سجل اللاعب الهولندي الجديد "ممفيس ديباي" أول أهداف المباراة لبرشلونة، في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، وعلى الرغم من تواجد البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مع كتتيبة "يوفتنوس" إلا أن الفريق لم ينجح من تعديل النتيجة قبل أن يتم استبداله مع انطلاق الشوط الثاني.


وحملت الدقيقة 57 هدفاً ثانياً أحرزه الدنماركي "مارتن برايثويت" لأصحاب الأرض، فيما عزز "ريكي بويغ" بهدف ثالث عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.


برشلونة

ومن المقرر أن يخوض "برشلونة" أولى مبارياته بالدوري الإسباني في الموسم الجديد، يوم الأحد المقبل، حيث يبدأ مشواره بمواجهة ضيفه ريال سوسييداد.


اقرأ المزيد: ميسي يقترب من التعاقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي

الجدير بالذكر، أن بطولة كأس "جوهان جامبر" الودية، وهو أحد الأعضاء المؤسسين للنادي الكتالوني واللاعب السابق، والتي ينظمها نادي برشلونة، في بداية كل موسم.


اقرأ المزيد: أولمبياد طوكيو: الجدول النهائي للميداليات

وفي المقابل، يستعد "يوفنتوس" لخوض مباراته الأولى في الموسم الجديد بالدوري الإيطالي، مع مضيفه أودينيزي، في 22 أغسطس الحالي.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!