الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • مُضيف البطولة يودّع أمم إفريقيا .. والكادر الفني يستقيل

مُضيف البطولة يودّع أمم إفريقيا .. والكادر الفني يستقيل
مُضيف البطولة يّودع أمم إفريقيا .. والكادر الفني يستقيل .

فاز منتخب جبوب إفريقيا على المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور ومستضيف بطولة أمم إفريقيا بنتيجة (1 - 0 ) ضمن منافسات دوري الــ16 لبطولة الأمم الإفريقية 2019 .


 


ففي بداية المباراة حاول المنتخب المصري الضغط على منتخب جنوب إفريقيا لإحراز هدف لإراحة أعصاب الجماهير الغفيرة, التي ساندة المنتخب بكل المبارياته، لكن كل محاولاته باءت بالفشل ولم تكن اللمسه الأخيرة امام المرمى حاضرة.


 


وفي الشوط الثاني، لعب منتخب جنوب إفريقيا, بانتظام وتركيز أما المنتخب المصري كان في تخبط كامل، وفي الدقيقة 84 تمكّن منتخب جنوب أفريقيا من إحراز هدف الفوز من هجمة مرتدة لتنتهي المباراة بفوز صريح ومستحق لمنتخب جنوب إفريقيا (1-0 ).


 


سبق وتحدثنا سابقا حول ادء المنتخب المصري الذي ظهر به, في الدور الأول للبطولة, من حيث لم يكن عند حسن ظن عشاق الكرة المستديرة في مصر خاصة والجماهير العربية المتعاطف مع المنتخب المصري عامة , على الرغم أن مصر فازت بالعلامة الكاملة في دوري المجموعات, ولكن هذا لن يغفر له .


 


وعلى أثر هذا الخروج قدّم "هاني أبوريدة" رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم استقالته بعد اقالته كامل الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المدرب المكسيكي "خافيير أغيري"، عقب الخروج من بطولة أمم إفريقيا المقامة على الأراضي المصرية .


 


وجاءت استقالة رئيس اتحادة كرة القدم المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) كما دعا أعضاء مجلس الإدارة لتقديم استقالاتهم .


 


هذا وودّع المنتخب المصري، مساء  أمس السبت، منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة على أرضه ووسط جمهوره، بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف في دور الـ16  للبطولة .



مُضيف البطولة يودّع أمم إفريقيا .. والكادر الفني يستقيل


مُضيف البطولة يودّع أمم إفريقيا .. والكادر الفني يستقيل


 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!