الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي 2019 في الرياض
يوفنتوس ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالي 2019 بالرياض

تُوّج لاتسيو بلقب كأس سوبر إيطاليا 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على يوفنتوس 1/3 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد بتاريخ 22-12-2019 على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية “الرياض”.



وأحرز أهداف لاتسيو، لويس ألبيرتو (16) سيناد لوليتش (73) دانيلو كاتالدي (90+4) ، بينما تكفل باولو ديبالا بإحراز هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 45، في مباراة سيطر على أغلب فتراتها فريق لاتسيو، وكان الطرف الأفضل والأخطر على مدار أحداثها، بينما ظهر يوفنتوس بمستوى باهت وطُرد لاعبه بنتانكور في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة


وعلى خليفية المباراة قررت لجنة الانضباط في الكرة الايطالية عقوبات على بينتانكور, بالاضافة إلى غرامة مالية 



وتعرّض اللاعب " بينتانكور " للطرد بعد عرقلته للاعب لويس ألبيرتو في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة, وبعد المباراة قررت قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم , إيقاف الأوروغواياني رودريغو بينتانكور لاعب يوفنتوس 3 مباريات، بعد طرده أمام لاتسيو في مباراة كأس السوبر الإيطالي.


جاءت العقوبة بسبب احتجاجه وانتقاده للحكم الاحتياطي الرابع, بعد أن نال بطاقة الطرد في اللقاء


هذا يعني أن "بينتانكور" سيتغيب عن مباريات يوفنتوس أمام كل من كالياري وروما وبارما، في الدوري الإيطالي.


https://www.youtube.com/watch?v=luVGX4_nsCE




وقررت لجنة الانضباط فرض غرامة مالية على التشيكي بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس، وفابيو باراتيتشي المدير الرياضي قيمتها 5000 يورو، بسبب السلوك غير اللائق تجاه شخصيات مسؤولة بعد نهاية مباراة السوبر.



ويحتل يوفنتوس صدارة أغلى الأندية الإيطالية بقيمة سوقية 820 مليون يورو، بينما يحتل لاتسيو المركز السادس في قائمة الأغلى بقيمة 33.8 مليون يورو.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!