الوضع المظلم
الإثنين ٢٢ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
  • إدانة داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسـ.ـي.. حكم بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف

إدانة داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسـ.ـي.. حكم بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف
داني ألفيس (أرشيف)

أصدرت المحكمة العليا في كاتالونيا، يوم الخميس، حكما بالسجن للنجم البرازيلي السابق داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنـ.ـسي على امرأة في إحدى الأماكن الليلية في برشلونة عام 2022، حيث قضت بسجنه لمدة أربع سنوات ونصف.

تم اعتقال النجم السابق مطلع العام الماضي، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة في حمام ملهى ليلي في نهاية ديسمبر.

تم وضع ظهير برشلونة السابق خلف القضبان منذ بدء التحقيق معه، حيث رفضت المحكمة طلب الإفراج عنه، معتبرة أن هناك خطرا على فراره في حال الإفراج عنه.

عندما تم تسريب القضية وقبل اعتقاله، ألقى ألفيس اللوم على براءته في مقابلة تلفزيونية، نافيا معرفته بالمشتكية، لكن عندما استجوبه المحققون بعد اعتقاله، غيّر قصته وادّعى أن الموقف كان بالتراضي.

قضت المحكمة يوم الخميس بأن ألفيس ارتكب الاعتداء الجنسي على الفتاة، وحكمت عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 150 ألف يورو.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت"، فإن الطرفين لديهما الحق في الطعن على الحكم أمام المحكمة العليا في كاتالونيا، التي ستصدر قرارها النهائي خلال بضعة أشهر.

اقرأ المزيد: برشلونة يسحق ألافيس بثلاثية.. ويحافظ على موقعه في الليغا

طالب المدعون العامون بالسجن لمدة تسع سنوات لألفيس، بينما تقدم محامو الضحية بطلب بالسجن لمدة 12 عاما، بينما طالب دفاع ألفيس بتبرئته أو بالحكم عليه بالسجن لمدة عام مع دفع تعويض بقيمة 50 ألف يورو للضحية.

وأفادت الضحية للمدعين العامين بأنها قامت بالرقص مع ألفيس ودخلت معه بموافقتها إلى حمام الملهى الليلي، لكنها عندما حاولت المغادرة لم يسمح لها بذلك، وأضافت بأنه قام بصفعها وتحقيرها وأجبرها على ممارسة الجنس معه بالقوة.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!