الوضع المظلم
الإثنين ٢٩ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
الإمارات على موعد مع معرض
إكسبو دبي

ستستضيف مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة فعالية "إكسبو دبي 2020" في أكتوبر القادم بعد 50 يوماً من الآن تحت عنوان "تواصل العقول.. وصنع المستقبل"  فيما يعتبر الحدث الأبرز لعام 2021.


وتستمر أعمال المعرض الدولي ستة أشهر حتى 31 مارس/آذار المقبل، إذ كان مقرراً انعقاده في أكتوبر/ تشرين أول 2020، لكن ظروف جائحة كورونا منعت من إقامته وسط طلب إماراتي بإعطاء أولوية لصحة الإنسان.


وفي عام 2013، تقدمت الإمارات العربية المتحدة رسمياً بطلب لاستضافة أعمال معرض إكسبو الدولي لعام 2020، وهو نفس العام الذي ظهرت فيه نتيجة اختيار الدولة لاستضافة أحد أهم الأحداث الدولية التي تقام مرة كل خمس سنوات.


والشهر الماضي، بدأ منظمو معرض إكسبو 2020 طرح تذاكره للبيع، في وقت تعلق دبي على المعرض العالمي آمالاً لمنح اقتصادها قوة دافعة إضافية بعد تعافيها بشكل كبير من الجائحة.




ويتميز جناح الإمارات في إكسبو 2020دبي بصرح حضاري بتصميم عصري صمم على شكل "صقر" يفرد جناحيه على آفاق الريادة والشموخ وقيم الانفتاح والتواصل.



https://twitter.com/AlBayanNews/status/1416793145082253322

بدورها، وضعت السعودية اللمسات الأخيرة على جناحها الوطني الذي ستُشارك به في المعرض العالمي المُرتقب "إكسبو 2020 دبي".


يتضمن الجناح رحلة إبداعية لاستكشاف السعودية، والتعرّف على ماضيها وحاضرها، ورؤيتها الطموحة للمستقبل عبر محتوى إبداعي غني يعكس الثراء الحضاري للمملكة، بتراثها وطبيعتها ومجتمعها المتنوع، والفرص الهائلة التي تقدمها للعالم في مجالات الاقتصاد والابتكار، والتنمية المستدامة.


اقرأ المزيد: البيتكوين والإيثيريوم إلى ارتفاع مع صعود القيمة السوقية للعملات المشفرة

وتشارك في أعمال المعرض 191 دولة، وما يقارب 25 مليون زائر متوقع وصولهم خلال شهور المعرض الستة، في وقت تجد فيه شركات كبرى حول العالم، في الحدث، قبلة لاستثمارات مليارية من مختلف قطاعات الأعمال.


ليفانت نيوز _ إكسبو دبي

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!