الوضع المظلم
الأربعاء ٢٨ / سبتمبر / ٢٠٢٢
Logo
الإيثيريوم في أحسن حالاتها وسولانا تواجه الخطر
صورة تعبيرية

ترتفع قيمة إيثريوم مقابل بيتكوين  أكثر من أي وقت مضى منذ بداية العام وسط شهية متجددة للعملات البديلة. وتعود القيمة السوقية للعملات البديلة إلى ٧٠٠ مليار دولار

تؤكد البيانات من كوينتيليغراف ماركتس برو وتريدينغ فيو أن زوج إيثريوم مقابل بيتكوين قد أزال المقاومة الرئيسة ليتجاوز ٠,٠٨ بيتكوين يوم ١٣ أغسطس،

وتعتبر هذه الخطوة مثيرة للإعجاب بالنسبة لأكبر عملة بديلة، إيثريوم، حيث تمثل المنطقة حول ٠,٠٧٥ منطقة بيع مزعجة كانت قد أبقت المضاربين على الصعود مقيدين منذ يناير.

وحسبما ذكر كوينتيليغراف سابقا، تجاوز زوج إيثريوم مقابل الدولار ٢٠٠٠ دولار بين عشية وضحاها، وهو حد نفسي كبير في حد ذاته غير مرئي منذ مايو.

وفي إشارة إلى وجود اتجاه للتجميع في تطوير العملات البديلة، لاحظت شركة التحليلات على السلسلة غلاسنود رغبة المستثمرين في زيادة التعرض للمخاطر في الجو الحالي.

"منذ أن أصبح دمج إيثريوم أكثر وضوحًا، تفوق أداء إيثريوم على بيتكوين، مما أدى إلى ارتفاع العملات البديلة".

ووصلت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية إلى أعلى مستوياتها منذ نهاية شهر مايو من هذا الأسبوع، حيث تجاوزت ٧٠٠ مليار دولار، وفقًا لأرقام تريدينغ فيو وكوين ماركت كاب.

و في الوقت نفسه، في آخر تحديث للسوق لمشتركي قناة تيليغرام، كررت شركة التداول كيو سي بي كابيتال الحاجة إلى اتباع نهج حذر لتحقيق المزيد من المكاسب في سوق العملات الرقمية المزدهر.

سولانا

وتواجه سولانا (SOL) خطر تصحيح كبير في الأسعار في الأسابيع القادمة بسبب الإعداد الكلاسيكي للانعكاس الهبوطي.

تصحيح سعر SOL بنسبة ٣٥٪ في المستقبل على المخطط البياني لثلاثة أيام، كان سعر SOL يرسم وتداً صاعدًا، يؤكده خطي اتجاه تصاعدي متقارب وأحجام تداول متناقصة.

وعادةً ما يؤدي ارتفاع الأوتاد إلى الانهيار، ويتم حلها بعد كسر سعر الأصل تحت خط الاتجاه السفلي. وإذا اتبع السعر سيناريو الانهيار، فقد ينخفض ​​بمقدار أقصى مسافة بين خط الاتجاه العلوي والسفلي للوتد.

اقرأ المزيد: تراجع أسعار النفط وأرامكو مستعدة لزيادة الإنتاج

وتحسنت أيضًا معاملات سولانا في الثانية، من ٧٠٠ تقريبًا أثناء انقطاع الشبكة إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق فوق ٣٠٠٠ بعد أن بدأ الإصدار ١.١٠. 

وأصدرت سولانا "تقرير صحة التحقق" الأول يوم ١٠ أغسطس ردًا على اتهامات بأن شبكتها شديدة المركزية. حيث ذكرت أن بلوكتشين سولانا لإثبات التاريخ (PoH) لديه أكثر من ١٩٠٠ عقدة منتجة للكتل في جميع أنحاء العالم.

وأضاف التقرير أن ما يقرب من ٨٨٪ من هذه العقد تديرها كيانات مستقلة.

 

 

ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!