الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
السعودية تسجّل ارتفاعاً في إصابات كورونا
"تويتر" تتيح لمستخدميها التغريد بصور بدقة 4K

كشفت وزارة الصحة السعودية، اليوم الخميس، عن أرقام الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، حيث سجلت البلاد 1055 حالة إصابة جديدة، وبذلك ارتفع العدد الإجمالي إلى 409 آلاف و93 حالة إصابة بفيروس كوفيد-19.


وفي المقابل، ارتفعت حالات التعافي إلى 392 ألفاً و448 حالة بعد شفاء 1086 جديدة، خلال الـ24 ساعة الماضية، في حين ما تزال 9776 حالة نشطة منها 1182 حالة حرجة.


وأضافت الوزارة، أنّ البلاد سجلت 11 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جرّاء الفيروس إلى 6869 حالة وفاة.


ما تزال تسجل المملكة العربية السعودية، ارتفاعاً كبيراً بالإصابات اليومية، حيث إنّ حالات المرض تجاوزت عتبة الألف إصابة لليوم الثاني على التوالي، على خلفية تفشي المرض بشكل كبير.


https://twitter.com/SaudiMOH/status/1384848152612810754?s=20


وبدورها كثّفت هيئة الطيران المدني السعودي الجولات التفتيشية والزيارات الرقابية على المطارات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا، وضبط مخالفيها.


اقرأ أيضاً: فايزر تعلن ضبط جرعات مزوّرة من لقاح “كورونا”


وقالت هيئة الطيران المدني، إنها لن تسمح بدخول أي منشأة تخص الطيران المدني في السعودية، إلا من خلال استخدام تطبيق «توكلنا»، الخاص للكشف عن كوفيد،19.



اقرأ: لقاح كورونا قد “يسبب” الإصابة بالهربس في حالات نادرة


ومن جانبه، دعا رئيس هيئة الطيران المدني، "عبد العزيز الدعيلج"، إلى "التمسك بالإجراءات الصحية الموصى بها؛ من أجل المحافظة على المكتسبات التي تحققت في التصدي للجائحة وعدم التهاون في اتخاذ الاحترازات كافة".


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!