الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
السوريون يردّون الجميل لـ
السوريون يردّون الجميل
أقدم الرسام السوري “عزيز أسمر" في الشمال السوري، على رسم صورة لليوتيوبر الكويتي الشهير والمعروف "أبو فلة" وذلك رداً للجميل على حملة قام بها الأخير بجمع مليون دولار أمريكي، دعماً للاجئين في المخيمات.

وأظهرت صورة، تداولها ناشطون سوريون، اجتاحت منصّات التوصل الاجتماعي، مجموعة من الأطفال بجانب صورة لليوتوبر الكويتي "أبو فلة" وضعت على جدار إحدى الخيام في إدلب، وكتب على الصورة بعد وضع اليوتيوبر الكويتي داخل قلب أحمر، تحية من أطفال مخيمات الشمال السوري إلى "أبو فلة".

اقرأ المزيد: حملة مناصرة لأكثر من 1000مريض تجتاح منصّات التواصل

حملة للاجئين \ مجتزأ من فيديو

وتمكن اليوتيوبر الكويتي الشهير “أبو فلة”، أمس السبت، من جمع مليون دولار أمريكي، بعد 27 ساعة متواصلة على الإنترنت، دعماً للاجئين والنازحين السوريين بالتعاون مع مفوضية شؤون اللاجئين، لتحقيقه 20 مليون متابع على الصفحة الرسمية في موقع يوتيوب.
وتهدف الحملة، التي أطلقها "أبو فلة"، يوم الجمعة، عبر البث المباشر على يوتيوب تحت مسمى “دفي قلوبهم”، لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء.

اقرأ المزيد: عماد خميس يتعرّض لأكبر عملية نصب واحتيال في دمشق

ويعتبر أبو فلة من أشهر الشخصيات في العالم العربي على الإنترنت، وصاحب أكبر قناة نمواً على يوتيوب في العالم، لتكريس جهوده في دعم القضايا الإنسانية حول العالم.

ليفانت - متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!