الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
  • الفصائل المتحالفة مع تركيا تقتل طفلاً نازحاً من جوبر في عفرين

الفصائل المتحالفة مع تركيا تقتل طفلاً نازحاً من جوبر في عفرين
الفصائل المتحالفة مع تركيا تقتل طفلاً نازحاً من جوبر في عفرين

قتلت الميليشيات السورية المتحالفة مع تركيا والمنضوية تحت لواء الجيش الوطني في الشمال السوري الطفل عامر رمضان برصاصة طائشة في عفرين شمال سوريا.


نجا الطفل المهجّر عامر رمضان من طائرات النظام السوري والروسي، والميليشيات الإيرانية وحزب الله في جوبر بريف دمشق، لينزح مع ذويه والعديد من العوائل السورية إلى الشمال السوري، في الوقت الذي لم يكن يعلم أنه سيقتل برصاصة طائشة من قبل فصائل الجيش الوطني في عفرين بريف حلب.


هذا وأكدت المصادر أن الطفل عامر رمضان قتل برصاصة طائشة وأصيب رجل آخر يوم السبت، نتيجة إطلاق رصاص عشوائي لعناصر من فصيل أحرار الشرقية في مدينة عفرين.


وأضاف المصدر أن إطلاق النار حدث من عندما كانت 3 سيارات تابعة لفصيل أحرار الشرقية تطارد سيارة سوداء نوع “سنتافيه”، وقام العناصر الذين يستقلون السيارات بإطلاق النار عليها بشكل كثيف وسط عفرين غير آبهين بوجود مارة من المدنيين في الطريق.


وأضاف المصدر: "إطلاق النار أدى إلى إصابة الطفل عامر رمضان من مهجري حي جوبر في دمشق في بطنه، وتوفي فوراً، كما أصيب رجل كان متواجداً في محل للمحروقات".


هذا وتستمر الميليشيات المسلحة في عفرين والمنضوية تحت لواء الجيش الوطني المدعوم من تركيا، بممارسة الانتهاكات بحق أهالي عفرين، بالتزامن مع انتشار حالة من الفوضى، وإطلاق نار مستمر من قبلها بين المنازل التي يسكنها المدنيين، لترهيب وتخويف الأهالي.


ليفانت-عفرين

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!