الوضع المظلم
الإثنين ٠٤ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
بـ6 رصاصات.. مقتل مهندس في السويداء جنوب سوريا
مظاهرات السويداء

قتل الأربعاء، المهندس رمزي محمود المحيثاوي، في محافظة السويداء جنوب سوريا، والتي تشهده منذ أكثر من شهرين، احتجاجات عارمة على النظام السوري، تطالب بإسقاطه.

وقال مصدر مقرب من الضحية، في اتصال مع موقع السويداء 24، إن "المحيثاوي توجّه صباح اليوم بسيارته إلى بستان يملكه في منطقة ظهر الجبل شرقي مدينة السويداء، وبعد حوالي ساعتين، تلقّت عائلته نبأ العثور على جثمانه مقتولاً في البستان الذي يملكه".

اقرأ أيضاً: نقص توزيع مازوت التدفئة في السويداء يثير المخاوف مع قدوم فصل الشتاء

وأوضح المصدر أن ملابسات الجريمة لا تزال غامضة، فقد عُثر على سيارته في مكان قريب من البستان، مستبعداً أن تكون الجريمة بقصد سلب سيارته، بيد أنه أكد بحسب المعطيات، أن الضحية تعرّض للقتل العمد، والتحقيقات جارية لكشف فصول الجريمة.

فيما قال مصدر طبي للسويداء 24، إن جثمان المغدور وصل إلى المشفى الوطني صباح الأربعاء، وكان مصاباً بست رصاصات في الرأس والجسد، وأردف بأن الجُثمان عرض على الطبيب الشرعي في المشفى، كما فتحت الجهات الشرطية تحقيقاً بالحادثة.

المحيثاوي، مهندس كهرباء في العقد السادس من العمر، ينحدر من قرية لبين في ريف السويداء الغربي، وكان شخصاً معروفاً بحسن سيرته، وليس له خصومة مع أحد، وفق ما أكدت مصادر على معرفة بالفقيد.

وتعتبر هذه الجريمة المروّعة، هي الثانية من نوعها خلال 24 ساعة، إذ لقي شاب عشريني حتفه يوم الثلاثاء، في حادثة منفصلة، عقب تعرضه لإطلاق نار من مسلحين مجهولين، على طريق رساس – سهوة البلاطة، في ريف السويداء الجنوبي.

ليفانت-السويداء 24

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!