الوضع المظلم
الأحد ٠٣ / مارس / ٢٠٢٤
Logo
  • حزب الله يعلن استهدافه موقعاً إسرائيلياً في "المطلة".. على الحدود

حزب الله يعلن استهدافه موقعاً إسرائيلياً في
حزب الله

شدد الجيش الإسرائيلي على مواصلته توجيه الضربات لكل الخلايا التي تطلق النار من جنوب لبنان، وضمن أحدث التطورات، كشف حزب الله اللبناني أنه استهدف موقعا إسرائيليا في "المطلة" على الحدود.

وضمن السياق، كشف مراسل "العربية" و"الحدث" عن تجدد القصف الاسرائيلي على كفرشوبا ووادي شبعا بقذائف حارقة، لافتاً الى أن الجيش الاسرائيلي أطلق 4 قذائف و3 قنابل حارقة مقابل موقع الراهب في عيتا الشعب.

اقرأ أيضاً: حزب الله يستهدف الجيش الإسرائيلي.. والتوتر يرتفع جنوب لبنان

وتعيش الحدود بين إسرائيل ولبنان توسعاً في حدة التوتر والقصف المتبادل المتواصل منذ بدء الحرب بين إسرائيل وحماس، مع إعلان حزب الله اللبناني، الأحد، عن إسقاط مسيّرة إسرائيلية باستعمال صاروخ أرض-جو.

وكشفت ليل الأحد الاثنين، "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الفلسطينية التي لديها مسلحين في لبنان، عبر تليغرام، عن مقتل اثنين من عناصرها في موقع حانيتا بشمال إسرائيل.

ونوهت سرايا القدس في بيان، إلى "عملية اختراق للسياج الأمني لدى العدو الصهيوني عند موقع حانيتا العسكري شمال فلسطين المحتلة حيث تمكن مجاهدونا من الاشتباك مع قوات العدو على أرض فلسطين المحتلة".

وتعيش منذ الثامن من أكتوبر، المنطقة الحدودية تبادلا لإطلاق النار بشكل يومي، غداة اندلاع الحرب بين إسرائيل، العدو اللدود لحزب الله، وحركة حماس الإخوانية الفلسطينية الحليفة له، عقب هجوم غير مسبوق شنّته الحركة الفلسطينية على أراضي الدولة العبرية انطلاقا من قطاع غزة.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!