الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
شرطة كربلاء ننسق مع تنسيقية المدينة لحماية المتظاهرين
شرطة كربلاء ننسق مع تنسيقية المدينة لحماية المتظاهرين

أكدت شرطة كربلاء اليوم السبت أن هناك تنسيق عالي المستوى بين القوات الأمنية وتنسيقية كربلاء لحماية المتظاهرين السلميين والحفاظ على الممتلكات والمباني.


وأكدت أن الاجتماع مع وفد تنسيقية المظاهرات في المحافظة، بهدف تنسيق الجهود لحماية المتظاهرين، مشيرةً إلى الاتفاق على وجود متطوعين معرفين من التنسيقية إلى جانب القوات الأمنية في الطريق المؤدي إلى ساحة المظاهرات بهدف التفتيش والإبلاغ عن أي حالة من شأنها تعكير صفو الأجواء الآمنة.


وأضافت: "بعد أن استهدفت التفجيرات الإرهابية الأخيرة المتظاهرين السلميين في العاصمة بغداد وأيضاً محافظة ذي قار، على غرارها التقى ممثلي قيادتي عمليات الفرات الأوسط وشرطة كربلاء بوفد تنسيقية التظاهرات في كربلاء بهدف تكاتف وتنسيق الجهود لحماية المتظاهرين المطالبين بحقوقهم المشروعة والحفاظ على أمن المدينة من أي حالة قد تحصل".


كما أكد البيان: "جاء هذا اللقاء بناء على توجيهات القيادات الأمنية في المحافظة لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية ساحات التظاهر وإبعاد جميع المندسين والخارجين عن الطابع السلمي كون الأمن والنظام مسؤولية تضامنية تقع على عاتق الجميع".


فيما شدد: "سيكون هناك متطوعين معرفون من التنسيقية إلى جانب القوات الأمنية في الطريق المؤدي إلى ساحة التظاهرات بهدف التفتيش والإبلاغ عن أي حالة من شأنها تعكير صفو الأجواء الآمنة من أجل أن يكون التظاهر بشكل سلمي وحضاري ويحفظ حقوق الجميع ولتفويت الفرصة على الذين يحاولون حرف المظاهرات عن مسارها السامي".


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!