الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
شركة بريطانية تطرح لابتوباً محمولاً مزوداً بـ7 شاشات
شركة بريطانية تطرح لابتوب محمول مزود بـ 7 شاشات

طرحت الشركة البريطانية (Expanscape) نموذجاً أوليّاً لحاسب محمول يحمل اسم (Aurora 7)، مزوّد بــ6 شاشات إضافية، تمتد في كل اتجاه بعيداً عن الشاشة الرئيسة، كل منها يعرض النوافذ والتطبيقات الخاصة بها.


وصمم الحاسب المحمول Aurora 7، بشكل أساسي، ليكون محطة عمليات أمان متنقلة، وتستمرّ بطارية النموذج الأولي الحالي لمدة ساعة واحدة فقط.


ويستخدم الحاسب ببطارية داخلية أساسية بقوة 82 واط، إلى جانب بطارية داخلية ثانوية بقوة 148 واط، لتشغيل الشاشات الإضافية، وهذا يتجاوز الحد القانوني لإدارة الطيران الفيدرالية للطيران في طائرة.



وتقول شركة Expanscape إنّها تعمل على معالجة هذا الأمر في النماذج الأولية المستقبلية، وبمعنى آخر، تلتزم الشركة بالسماح لك بإحضار الحاسب المحمول المزود بسبع شاشات إلى الطائرة.


اقرأ: هجوم إلكتروني واسع على شركات إسرائيليّة


يبدو أنّ جهاز Aurora 7 أكثر خشونة بشأن الحافات من الحاسب المحمول Project Valerie ذي الشاشات الثلاثية من Razer، ومع ذلك، تدّعي Expanscape أنّها على استعداد لبيع النموذج الأولي من الحاسب المحمول.


اقرأ: فيسبوك يقرّ مزيداً من القيود.. لمكافحة الأخبار المضلّلة حول كورونا


وأوضحت الشركة، لمن يرغب بشراء الحاسب عليه في حجز نموذج أولي، أما بخصوص السعر، تطلب منك Expanscape التوقيع على اتفاقية عدم إفشاء، تمنعك من مشاركة السعر علناً.


ليفانت - البوابة العربية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!