الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • صياد يعثر على كلابه المفقودين منذ 20 عاماً داخل أحشاء تمساح

صياد يعثر على كلابه المفقودين منذ 20 عاماً داخل أحشاء تمساح
صياد يعثر على كلابه المفقودين منذ 20 عاماً داخل أحشاء تمساح

عن طريق الصدفة، عثر صياد على "كلابه" بعد أن فقدهم منذ أكثر من 20 عاماً، داخل أحشاء "تمساح" كان قد ابتلعهم في تلك الفترة.


استطاع صياد، يدعى "نيد ماكنلي"، اصطياد "تمساح" ضخم يصل طوله إلى 12 قدماً، ليقرّر تحويل صيده إلى طعام "نقانق"، وذلك من خلال إرساله إلى مطعم متخصص بمثل هذه الأعمال في كارولينا الجنوبية.


وأثناء تقطيع "التمساح" داخل المطعم المختصّ، وجد العمال لوحات معدنية كالتي توضع على رقبة الكلاب، وتتضمن معلومات المالك، للاتصال به في حال ضياع تلك الحيوانات.



وتقول "كلوديا كوردراي"، صاحبة المطعم، لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "إنّ التمساح التهم أكثر من كلب، ولكن ظلت بعض اللوحات المعدنية في معدته رغم مرور سنوات، وكانت أرقام هاتف ظاهرة عليها".


اقرأ: شابة مصرية تفتتح “أكاديمية الوحوش” لمواجهة التحرّش


وتابعت "كوردراي": "تمكنا من تمييز الأرقام على اللوحة، وتواصلنا مع شخص أكد أنّه فقد أكثر من كلب قبل 24 عاماً، عندما كان يصطاد بذات الموقع الذي قتل فيه التمساح البالغ وزنه 200 كغ".



وتشرف "كلوديا" على إدارة مطعم "كوردراي"، الذي يقدّم وجبات طعام من لحم التماسيح، كما أنّه يعمل على تحويل التماسيح إلى نقانق، أو تحنيطها للراغبين بذلك.


اقرأ: الأسباب الّتي دعت “جمال سليمان” لترك العمل السياسي


يشار إلى أنّ "كارولينا الجنوبية"، تعتبر موطناً للتماسيح الكبيرة، التي يصل طولها لأكثر من 13 قدماً في بعض الأحيان، وتعيش لأكثر من 60 عاماً.


ليفانت - سكاي نيوز 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!