الوضع المظلم
الإثنين ٢٢ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • عبد الفتاح البرهان يفقد نجله.. بحادث دراجة نارية في أنقرة

عبد الفتاح البرهان يفقد نجله.. بحادث دراجة نارية في أنقرة
عبد الفتاح البرهان - الانترنت

لقي محمد عبد الفتاح البرهان، ابن رئيس مجلس السيادة السوداني، حتفه بعد قضاء نحو شهرين في الرعاية المكثفة في مدينة بلكنت الطبية في العاصمة التركية أنقرة.

وأُعلن عن رحيل ابن البرهان في ليلة الجمعة، متأثراً بإصابات خطيرة نتجت عن حادث مروري. كان ابن رئيس مجلس السيادة السوداني قد تعرض لإصابات في حادث مروري وقع مساء 7 مارس (آذار) الماضي، أثناء قيادته لدراجته النارية في العاصمة التركية أنقرة، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة.

اقرأ أيضاً: السودان: اشتباكات دامية ومخاوف من تعقيد المفاوضات المقبلة

ووقع الحادث أثناء قيادة ابن البرهان لدراجته النارية في شارع كيراز بمنطقة كيزلجاشار مقابل جامعة أتيليم الخاصة في أنقرة، حيث اصطدم بسيارة تجارية صغيرة كانت تتحرك أمامه. أدى الاصطدام إلى طيرانه لمسافات بسبب قوة الارتطام، ليهوي على الأرض على مسافة بعيدة.

وتوجهت إلى الموقع فِرق من الشرطة والإسعاف، وأثناء الفحص الأولي أفاد المسعفون بأن إصاباته كانت خطيرة، وتم نقله إلى قسم الرعاية المكثفة بمدينة بلكنت الطبية. أكد الأطباء أن حالته كانت حرجة.

وذكرت وسائل الإعلام التركية بأن الشرطة ألقت القبض على سائق السيارة التجارية الصغيرة التي اصطدم بها ابن رئيس مجلس السيادة السوداني.

ووفقًا للتقارير، كانت أسرة البرهان، التي تتألف من 4 أفراد (3 أبناء وبنت)، في تركيا منذ اندلاع الحرب في منتصف أبريل/نيسان 2023، وكان محمد عبد الفتاح البرهان، نجل رئيس مجلس السيادة السوداني، يدرس في إحدى الجامعات التركية.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!