الوضع المظلم
الأحد ٢٣ / يونيو / ٢٠٢٤
Logo
  • محمد صلاح وموقفه المثير للجدل في حفل توديع كلوب

محمد صلاح وموقفه المثير للجدل في حفل توديع كلوب
كلوب وصلاح

قرر المدرب الألماني "يورغن كلوب" إنهاء فترة خدمته التي استمرت تسع سنوات في نادي  ليفربول الانجليزي، ومن المتوقع أن يتم استبداله بآرني سلوت، إذ وافق النادي على دفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه إسترليني لفينورد لجعل الهولندي مديرًا جديدًا للفريق. 

واكتملت مشاهد حفل توديع المدرب يورغن كلوب بانتقادات موجهة نحو النجم المصري، محمد صلاح، وذلك بسبب سلوكه المثير للجدل خلال الحفل. حيث بدا صلاح غير متأثر مثل زملائه في الفريق، وفقًا لتقرير من موقع "فوتبول إنسايدر".

خلال خطاب الوداع العاطفي لكلوب، شوهد صلاح وهو يقف متجاوبًا بشكل هادئ دون أي علامة على التأثر، بينما كانت الكاميرات تسلط الضوء عليه. وقد أثار هذا التصرف تساؤلات وانتقادات حادة من جمهور ليفربول، الذين اعتبروا تصرفه غير لائق مع المناسبة.

اقرأ المزيد: لحظات مؤثرة بين صلاح وكلوب في المباراة الأخيرة للمدرب

وتساءل متابعون عن السبب وراء سلوك صلاح، مشيرين إلى أنه ربما كان يتجنب التعبير عن مشاعره تجاه كلوب. وتفاعل الكثيرون مع هذا التصرف، معبرين عن استيائهم ودهشتهم من تصرفات النجم المصري.

وكانت هناك تقارير سابقة عن وجود خلافات بين صلاح وكلوب، خاصة بعد رفض صلاح مصافحة مدربه أثناء الاستعداد للدخول كبديل في إحدى المباريات.

وفي النهاية، اختتم كلوب مسيرته مع ليفربول بفوز 2-0 على ولفرهامبتون، ومن المتوقع أن يحل مكانه المدرب الهولندي آرني سلوت، بعدما وافق النادي على دفع تعويض قدره 10 ملايين جنيه إسترليني لفينورد من أجل التعاقد معه.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!