الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
آمر قوة الإسناد في الوفاق يهدد بفضح فساد حكومة السراج
آمر قوة الإسناد في الوفاق يهدد بفضح فساد حكومة السراج

شن ناصر عمار آمر قوة الإسناد بعملية "بركان الغضب" التابعة لحكومة الوفاق الليبية، رئيس المجلس الرئاسي، فايز السراج، هجوماً قوياً على السراج، مهدداً بفضح فساد حكومته ما لم يسارع في دعم المحاور القتالية في طرابلس.


وأضاف عمار، أنه إذا لم يتم دعم المحاور في طرابلس ضد الجيش، في إشارة منه إلى الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر، سيقدم مستندات وصوراً وفيديوهات تبث فساد حكومة "الوفاق"،


وأضاف: "يا تجار الحروب والدماء إن مستندات وصوراً وفيديوهات سأطرحها لوسائل الإعلام وعبر التواصل الاجتماعي ستسقطون على إثرها يا خونة يا تجار الموت".


وتابع نصر: "عندنا صور لفلل وقصور لكم في تركيا والبرتغال وإسبانيا والمغرب ومستندات بأسماء ناسكم وأهلكم لأنكم عارفون أنكم ستتركون البلد وتلوذون بالفرار"، واصفاً حكومة السراج بـ"تجار مال وحرب ودماء"، بحسب تعبيره.


هذا وكانت قد وقعت اشتباكات عنيفة بين الجيش الليبي وقوات الوفاق بالقرب من مبنى الجوازات بمنطقة صلاح الدين جنوب طرابلس، ويبق أن أكد المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش الوطني الليبي، أعلن أمس الثلاثاء، أن القوات الجوية استهدفت مواقع ميليشيات الوفاق في طريق مطار طرابلس.


وأضاف المركز الإعلامي للجيش الليبي أن القوات الجوية دمرت مدرعة عسكرية تركية.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!