الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
أمريكا.. موظف بريد يقتل زملاءه وينتحر
أسلحة

قتل اثنان من موظفي خدمة البريد الأمريكية بعد إطلاق نار يوم الثلاثاء في منشأة في ممفيس بولاية تينيسي كبرى مدن ولاية تينيسي.


توفي القاتل الذي كان أيضاً موظفاً بريدياً متأثراً بجراحه التي أصيب بها بسبب طلق ناري، وَفْقاً لـِ ليزا آن كولب، المتحدثة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي في ممفيس.


قالت مفتشة البريد الأمريكية سوزان لينك، إنه عثر على ثلاثة من عمال البريد مقتولين بعد إطلاق النار في East Lamar Carrier Annex في أحد أحياء ممفيس البارزة.

وقال البريد الأميركي في بيان إنّ "خِدْمَات البريد تحقّق في حادث إطلاق نار وقع في وقت سابق من النهار" في ممفيس.





وأضاف البيان "لقد مات ثلاثة موظفين. لم يعد هناك من تهديد". لا يوجد تهديد مستمر ويتم تأمين ملحق شركة East Lamar Carrier ، وفقًا لإدارة شرطة ممفيس وخدمة التفتيش البريدي الأمريكية،


وقالت خدمة التفتيش البريدي في الولايات المتحدة: "إننا نعمل بالاشتراك مع إدارة شرطة ممفيس ومكتب التحقيقات الفيدرالي ومكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية. في هذا الوقت لا توجد معلومات إضافية يمكن أن تفصح عنها دائرة التفتيش". وقالوا في بيان "أفكارنا مع أفراد الأسرة والأصدقاء وزملاء العمل من الأفراد المعنيين".


من جهتها قالت ليزا-آن كولب، المتحدّثة باسم مكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) في ممفيس، خلال مؤتمر صحافي إنّ مطلق النار هو أحد الموظفين الثلاثة الذي قضوا وعلى ما يبدو فقد انتحر، مشيرة إلى فتح تحقيق في الحادث. وأعرب البريد الأميركي في بيانه عن "بالغ حزنه لهذه المأساة".


وتمثّل حوادث إطلاق النار وأعمال العنف الأخرى المرتبطة بحمل السلاح مشكلة كبيرة في الولايات المتحدة يفاقمها وَفْقاً لـِناشطين. وكان هذا ثالث حادث إطلاق نار رفيع المستوى في أو بالقرب من مدينة تينيسي الغربية خلال أسابيع.


اقرأ المزيد: فاضح تسليح أنقرة للجهاديين بسوريا يفتتح دار نشر بألمانيا

وتأتي أعمال العنف في أعقاب حوادث إطلاق نار أخرى في منطقة ممفيس في الأسابيع الأخيرة. قال المحققون إن صاحب ركن سوشي داخل متجر بقالة كروجر أطلق النار على شخص وأصاب 14 آخرين قبل أن ينتحر في 23 سبتمبر. بعد أسبوع، أصيب فتى برصاصة وأصيب بجروح خطرة داخل مدرسة في ممفيس واعتقلت الشرطة صبياً ثانياً يُعتقد أنه مطلق النار.

في 18 أكتوبر 2010، قُتل اثنان من عمال البريد برصاصة خلال عملية سطو على مكتب بريد في بلدة هينينج الريفية في غرب تينيسي. تم تسمية مكتب البريد تكريما للموظفين القتلى الأسبوع الماضي.

 

ليفانت نيوز _ USATODAY_CNN

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!