الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
شركة
شركة "ريزر" تطلق أسرع ماوس في العالم للألعاب

أطلقت شركة "ريزر" الأمريكية أسرع ماوس (Viper 8K) للألعاب في العالم. ريزر


وقالت الشركة إنّ فأرة الألعاب Viper 8K الجديدة تمتاز بمعدل أخذ عينات يبلغ 8000 هرتز، وأنّها أسرع ثماني مرات على الأقل من وحدات الفأرة الرائدة المخصصة للألعاب. ويتميز الفأر بمستشعر دقيق وتصميم يمكن استعماله باليدين.


ونتيجة التقنية (HyperPolling)، فقد انخفض زمن الوصول الفعال من 1 مللي ثانية إلى 0.125 مللي ثانية، وهو ما يساعد على حركة مؤشر الفأرة بدرجة أكثر سلاسة.


ريزر


ويمكن الاستفادة من سرعة (الماوس) من خلال توصليها بالحواسيب عن طريق كابل USB، مع وحدة تحكم بسرعة مماثلة، ولضمان أقل مقاومة ممكنة، فإنّ الفأرة الجديدة تأتي بوزن خفيف للغاية لا يتعدّى 71 جراماً، مع كابل ريزر Speedflex، وتعتمد فأرة ريزر الجديدة على أزرار ضوئية تضمن استجابة لمسية خاصة، وتتمتع بعمر افتراضي يصل إلى 70 مليون نقرة.


اقرأ: العالمة الفيزيائية “فاطمة الإبراهيمي” تختصر المسافة إلى المريخ


وأوضحت الشركة، أنّها قامت بتزويد فأرة الألعاب Viper 8K الجديدة بالمستشعر البصري ريزر Focus+ بدقة وضوح 20000 بيكسل في البوصة المربعة، والذي تم تطويره بالتعاون مع شركة PixArt.


اقرأ: شاومي تبتكر شاحن هاتف يعمل عن بعد


وتحوي الفأرة الجديدة على ثمانية أزرار يمكن برمجتها بحرية بواسطة برنامج ريزر Synapse 3، وتخزين ما يصل إلى 5 ملفات تعريف مختلفة. ويبلغ سعر فأرة الألعاب Viper 8K الجديدة 80 دولار أمريكي. ريزر


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!