الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
ميسي لن يلعب أساسياً في مباراة باريس اليوم
ميسي

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض مباراته الأولى بقميص ناديه الجديد باريس سان جيرمان، التي سيحل فيها الفريق الباريسي ضيفاً ثقيلاً على ملعب “أوغيست دولون” لمواجهة ستاد ريمس، ضمن إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي.


وأعلن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو" عن قائمة الفريق الرسمية صباح اليوم، التي شهدت وجود ليونيل ميسي الذي أصبح جاهزاً لخوض مباراته الأولى، بعد أن حافظ على تدريباته طوال الأسبوعين الماضيين.


ما يزال من المستبعد حسم الأمر بخصوص مدة لعب ميسي، فيما تتباين الآاء بين نصف ساعة في الشوط الثاني إلى شوط ثاني كامل، واستبعدوا أن يلعب من بداية المبارة. فريق من المتحمسين للبرغوث الأرجنتيني قالوا أن الأمر مرهون بإرداة ميسي فإذا أراد أن يلعب مع انطلاقة صافرة البداية سيلعب.

ميسي المصدر: shutterstock

ووصل سعر تذاكر المبادرة من 35 يورو حتى 400 يورو. من جهتها، ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أنه من المستبعد مشاركة ليونيل ميسي بشكل أساسي في لقاء اليوم، وذلك لأنه ما زال يستعيد لياقته البدنية كونه بدأ التدريبات فقط منذ وصوله إلى باريس.

اقرأ المزيد: شركة “بيكيه” تشتري حقوق نقل الدوري الفرنسي في إسبانيا

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بوتشيتينو سيدفع بمواطنه في النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة، وذلك لتجنب تعرضه للإنهاك مبكراً، أو تلقيه إصابة مفاجأة.


وأضاف التقرير أن بوتشيتينو قد يفاجئ الجميع ويعتمد على ميسي بشكل أساسي برفقة نيمار وكيليان مبابي، لكن يبقى هذا الخِيار الأقل احتمالاً.


 

ليفانت نيوز _ ماركا _ متابعات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!