الوضع المظلم
الجمعة ٠٥ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
نجاة
نجاة "بوعميرة" حارس الرجاء المغربي من الموت

بأعجوبة نجا "محمد بو عميرة"، حارس نادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، من حادث مروري خطير، كاد أن ينهي حياته، بعد أن اندلعت النيران في سيارته. 


قالت وسائل إعلام، إنّ السيارة التي كان يقودها "بو عميرة" اصطدمت بشجرة على جانب الطريق واندلعت النيران فيها.


وتمكن بو عميرة، البالغ من العمر 33 عاماً، الخروج من سيارته المشتعلة بسرعة فائقة، لينجو دون أن يتعرّض لأي مكروه، واقتصرت الأضرار على السيارة.


ووقع الحادث، يوم أمس السبت، بعد مغادرة "بو عميرة" الحصة التدريبية الأخيرة لفريقه، قبل أن يستضيف أولمبيك آسفي ضمن الجولة الـ13 من الدوري المغربي لكرة القدم.


ونشر "بو عميرة" فيديو عبر خاصية "الستوري" بحسابه الرسمي في "إنستغرام"، تشكر فيه كل من وقف إلى جانبه وسانده وطمأن الجميع بأنّه في صحة جيدة. كما طمأن الفريق البيضاوي أنصاره على الحارس بو عميرة، أنه بحالة صحية جيدة.


اقرأ: رغم تعادل ليفربول مع نيوكاسل.. صلاح يسجل رقماً تاريخياً


وكان الكاف قد رفض الطلب الذي تقدمت به إدارة فريق الرجاء الرياضي، والقاضي بتغيير توقيت انطلاق مباراته أمام نكانا الزامبي، لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية.


اقرأ المزيد: بعد تعادل ريال مدريد.. كارفاخال: فرصتنا بالمنافسة على اللقب تراجعت


وكانت إدارة الرجاء الرياضي قد راسلت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، من أجل تأخير موعد انطلاق المباراة إلى الساعة العاشرة ليلاً عوض التاسعة، مراعاةً للظروف الخاصة بشهر رمضان، لكنه قوبل بالرفض وستقام الساعة التاسعة ليلاً، في موعدها المحدد.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!