الوضع المظلم
الخميس ٠٤ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
  • ألمانيا تختار "هانزي فليك" مدرباً لمنتخب بلادها

ألمانيا تختار
ألمانيا تختار "هانزي فليك" مدرباً لمنتخب بلادها

قال الاتحاد الألماني لكرة القدم، إنه اختار "هانزي فليك"، المدرب السابق لبايرن ميونيخ، لتولي مهام تدريب المنتخب الألماني، لمدة 3 أعوام، بعد انتهاء بطولة أمم أوروبا، وذلك خلفاً للمدرب الحالي "يواخيم لوف".


وفي بيان، قال لاتحاد الألماني لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، إنه وقع عقداً مع المدرب السابق لبايرن ميونخ، هانزي فليك، ليتولى تدريب المنتخب الألماني مع رحيل يواخيم لوف عن تدريب الفريق، بنهاية بطولة أمم أوروبا (يورو 2020).


https://twitter.com/DFB_Team_EN/status/1397116784596168704?s=20


وأردف البيان، إنّ "هانزي فليك سيكون المدرب الجديد للمنتخب الألماني".


ووقع المدرب، البالغ من العمر 56 عاماً، اليوم، عقداً في مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم (...) حتى عام 2024، والذي يتضمن أيضاً فترة إقامة البطولة الأوروبية على أرضنا".


وأعرب "فليك" عن سعادته بالمهمة الجديدة، وقال: "التوقيع كان سريعاً، حتى بالنسبة لي، لكنني سعيد للغاية بأنني سأصبح مدرباً للمنتخب الألماني اعتباراً من الخريف".


اقرأ: ريال مدريد.. صفر من الألقاب لأول مرة منذ 11 عاماً


وأضاف: "أنا متلهف جداً لأنني أرى مستوى اللاعبين، وخاصة اللاعبين الألمان الشباب. لذلك لدينا كل الأسباب لخوض غمار البطولات القادمة، على سبيل المثال، كأس أوروبا على أرضنا في عام 2024، بالتفاؤل".


اقرأ المزيد: بعد موسم من المفاجآت.. ليفربول وتشيلسي يتأهلان لدوري أبطال أوروبا


وكان "فليك" قد أعلن عقب مباراة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج في الدوري الألماني، أنه أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!