الوضع المظلم
الأحد ٢١ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
أونور
هونور \ تعبيرية \ متداول

تنوي شركة "أونور " الصينية التي كانت سابقاً جزءاً من "هواوي" طرح هاتف ذكي جديد لمنافسة الهواتف التي تنتجها شركة "أبل" الأميركية و"سامسونغ" الكورية الجنوبية، ومن المزمع أن تغزو به الأسواق العالمية بما فيها أوروبا في محاولة منها للدخول في عالم الهواتف الراقية أو مرتفعة الثمن وذات المواصفات العالية.

ووفق التفاصيل التي عرضتها شبكة (CNBC) الأميركية، فإن هاتف "هواوي" الجديد سيحمل اسم (Honor Magic V2)، وتطمح الشركة أن ينافس "آيفون" و"سامسونغ"، على أنه سيكون في أسواق أوروبا وأماكن أخرى من العالم في موعد أقصاه الربع الأول من عام 2024.

اقرأ أيضاً : آبل.. نظارة للواقع الافتراضي بتقنية مسح قزحية العين

وتبعاً للشركة فإن الهاتف سيكون قابلاً للطي، ويتضمن جملة من المزايا والمواصفات التي تنافس أحدث الهواتف الراقية في العالم، ولن يجري طرح الهاتف الصيني الجديد في الولايات المتحدة التي تعدّ أكبر سوق استهلاكي في العالم، وأهم سوق للإلكترونيات، فيما سيُطرح خلال الشهور المقبلة في أسواق أوروبا.

وكانت شركة (Honor) قد جرى بيعها إلى اتحاد من المستثمرين لفصلها عن شركة "هواوي" بعد أن تعرضت هذه الأخيرة لمجموعة من العقوبات الأميركية التي قطعتها عن التكنولوجيا الرئيسية وسحقت أعمالها في مجال الهواتف الذكية، مما حولها من اللاعب الأول في العالم إلى جزء صغير جداً من السوق بشكل عام.

وتنوي شركة (Honor) رسم مسارها الخاص منذ العرض الفرعي، مما يؤدي إلى لعب دور خاص في القطاع المتميز من ساحة الهواتف الذكية والتوسع في الخارج، وعقب (Magic V2) هو الهاتف الذكي الثاني القابل للطي الذي تنتجه الشركة، ويمكن طي الهاتف بالكامل وفتحه.

وبدأت الشركة الهاتف بالفعل في الصين في يوليو الماضي، بسعر يبدأ من 8999 يواناً (1235 دولاراً أميركياً)، بينما يقول المراقبون إنه بدأ بداية قوية في السوق الصيني، فيما تأمل الشركة التي يقع مقرها الرئيس في "شنتشن" بتحقيق نجاح مماثل في الخارج، بيد أن الشركة لم تعلن حتى الآن عن أسعار الهاتف في الأسواق العالمية.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!