الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
تعيين الروماني
المدرب فاليريو تيتسا (وكالات)
أعلن ‏الاتحاد السوري لكرة القدم تعيينه الروماني "فاليريو تيتسا‬" مديراً فنياً للمنتخب الأول خلفاً للمدرب المحلي "نزار محروس"، وذلك لمتابعة مشوار ”المنتخب السوري" ضمن تصفيات ‫كأس العالم‬ 2022.

ونشر الاتحاد السوري لكرة القدم بياناً جاء فيه: "أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم تسمية المدرب الروماني تيتا فاليريو مدرباً للمنتخب الوطني الأول خلال الاستحقاقات القادمة“.

وتابع: "من المتوقع وصول المدرب الجديد إلى دمشق، يوم الثلاثاء المقبل، على أن يتم تشكيل الجهازين الفني والإداري لاحقاً".
وكان "فاليريو تيتسا‬"، البالغ من العمر 55 عاماً، سبق وأن درب المنتخب السوري الأول لمدة 3 أشهر بين ديسمبر 2010 وفبراير 2011، كما قاد نادي الاتحاد السوري، والفيصلي ونادي الحسين الأردنيين، والشارقة الإماراتي، والنصر الكويتي، والشرطة والطلبة والميناء في العراق، والصفاء والنجمة في لبنان.

تقدم المنتخب السوري لكرة القدم في التصنيف عالماً


وأقال الاتحاد السوري لكرة القدم المدرب "نزار محروس"، من منصبه بعد الخسارة 0/3 أمام إيران، ضمن الجولة السادسة من الدور الحاسم في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.
وأفاد الاتحاد السوري من خلال حسابه في موقع "فيسبوك“، أن اللجنة المؤقتة المسؤولة عن الاتحاد أقالت الجهازين الفني والإداري وستعلن اسم المدرب الجديد خلال 48 ساعة.

اقرأ المزيد:ديوكوفيتش يؤيد حق اللاعب في عدم أخذ لقاح كوفيد-19


ولم يحقق المنتخب السوري أي فوز في 6 مباريات، حيث يقبع آخر ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين فقط، إلا أنّه ما زال لديه فرصة الوصول إلى الملحق عبر بلوغ المركز الثالث في المجموعة.

اقرأ المزيد:الأردن تطالب بالكشف عن جنس حارسة مرمى منتخب إيران

يذكر أن المنتخب السوري تعادل بنتيجة 1/1 مع الإمارات، وبنفس النتيجة مع العراق، إلا أنّه خسر 0/3 أمام إيران، و1/2 أمام كوريا الجنوبية، و2/3 أمام لبنان.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!