الوضع المظلم
الخميس ١٩ / سبتمبر / ٢٠٢٤
Logo
ميسي يفطر على أول لقب بقميص منتخب بلاده
444

فك النجم "ليونيل ميسي" عقدته مع منتخب الأرجنتين وقاده إلى لقب بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم، ليحصد أفضل لاعب في العالم ست مرات، وأول ألقابه الكبرى بقميص منتخب بلاده.


كشف "ليونيل سكالوني"، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن قائد الفريق "ليونل ميسي" لعب ال90 دقيقة في المباراة النهائية، وهو يعاني من إصابة.


وكان المنتخب الأرجنتيني قد توج فجر اليوم الأحد، ببطولة "كوبا أمريكا" لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه على نظيره "البرازيل"، صاحب الأرض والجمهور. بنتيجة (1-0).


وجاءت تصريحات المدرب الأرجنتيني، "للصحفيين"، عقب الفوز في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو.


وقال "سكالوني": "إذا كنتم تعرفون الطريقة التي لعب بها في كوبا أميركا ستقعون أكثر في حبه، لا يمكنك الاستغناء عن لاعب مثله، حتى عندما لا يكون لائقاً تماماً، كما في هذه المباراة والمباراة السابقة.


https://twitter.com/CopaAmerica/status/1414074077619400705?s=20


ولم يكشف المدير الفني عن تفاصيل الإصابة، لكنه كال المديح لميسي في أمسية شهدت نزول الأرجنتينيين إلى الشوارع بأعداد كبيرة للاحتفال بأول لقب لم يحقق منذ 28 عاماً، والأول لميسي بقميص منتخب بلاده.



اقرأ المزيد: الأرجنتين تحلحل العقدة وتفوز بكأس كوبا أميركا


وحاز مهاجم برشلونة على جائزة أفضل لاعب في العالم 6 مرات، وهو رقم قياسي، ويعد على نطاق واسع أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق إلى جانب بيليه ومواطنه دييغو مارادونا.



اقرأ المزيد: البعوض قد يعكر ليلة نهائي أوروبا بين إنجلترا وإيطاليا


وعلى مدى الأسابيع الأخيرة، ظهر "ميسي"، البالغ من العمر 34 عاماً، في حالة رائعة، وسجل في بطولة "كوبا أمريكا" 4 أهداف -من بينها هدفان من ركلاته الحرة المميزة- وصنع 5 أهداف أخرى، وهو أعلى رقم في البطولة.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!